Wednesday, September 18

صور - محمد بن راشد يتغدى مع طالبات جامعة الإمارات


قام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم بزيارة تفقدية إلى جامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين، حرصاً منه على الاطمئنان لانتظام الدراسة في الجامعة و توفير إمكانات ومقومات سير الدراسة في الجامعة على أكمل وجه و توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لاستيعاب دروسهم و تحقيق النجاح المطلوب.
تويتر: محمد بن راشد يتناول الغداء مع طالبات جامعة الإمارات في العين
وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اجتماعه مع رئيس و مدير جامعة الإمارات و مديري و عمداء الكليات في الجامعة، أن دولتنا تولي التعليم بكافة مراحله وتخصصاته الأولوية القصوى من أجل بناء إنسان إماراتي متعلم وقادر على تحمل مسؤولياته الوطنية في مواقع العمل والانتاج الوطني كافة.
  رافقه في الزيارة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وعدد من المسؤولين.

وكان نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد تداولوا صوراً لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذكروا أنها ترجع لزيارة قام بها لسكن الطالبات بجامعة الإمارات بالعين لتناول الغذاء معهن في تمام الحادية عشر من صباح اليوم الثلاثاء.

وقال مغردون على تويتر إن "الزيارة تأتي تلبية لشكاوى الطالبات من السكن، وهي زيارة إلى مطعم السكن الجديد بالجامعة".







No comments: